الخميس، 04 يوليو 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة ألمانيا والمجر في يورو 2024، هل تفعلها صاحبة الأرض؟

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

محمد الصو

يستعد منتخب ألمانيا لمواجهة نظيره منتخب المجر، على استاد إم إتش بي أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.


ومن المقرر أن تقام مباراة ألمانيا ضد المجر، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على استاد إم إتش بي أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة أمم أوروبا 2024 المقامة على الأراضي الألمانية.

منتخب ألمانيا يبحث حجز التأهل في يورو 2024

وكان منتخب ألمانيا قد حقق فوزًا كاسحًا على نظيره منتخب أسكتلندا بنتيجة 5 - 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا، معقل نادى بايرن ميونخ، في افتتاح منافسات كأس البطولة.


ويدخل منتخب ألمانيا بقيادة جوليان ناجلسمان المدير الفني، المباراة وهو يبحث عن حسم التأهل وصدراة المجموعة الأولى في منافسات كأس أمم أوروبا.

بينما يأمل منتخب المجر في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور التالي، خاصة بعد سقوطه أمام منتخب سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين بالجولة الأولى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.