السبت، 06 يوليو 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجاناً، مد المراجعات النهائية للثانوية العامة حتى نهاية الامتحانات

طلاب الثانوية العامة - أرشيفية

طلاب الثانوية العامة - أرشيفية

تسنيم جمال

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المراجعات النهائية الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2024، والتي تنظمها الوزارة بالتعاون مع المديريات التعليمية، بشكل مجاني للتخفيف عن كاهل الأسر، ستظل مستمرة حتى نهاية الامتحانات.

استمرار المراجعات النهاية للثانوية العامة حتى نهاية الامتحانات

وأشارت الوزارة، إلى أن مد المراجعات حتى نهاية الامتحانات، جاءت بعدما شهدت المراجعات خلال الفترة الماضية إقبالا غير مسبوق من الطلاب، كونها تمثل خدمة تعليمية متميزة للطلاب، فضلًا عن تخفيفها عن كاهل الأسر المصرية.

وأضافت الوزارة، أن تلك المراجعات مجانية، ويمكن لأي طالب بالثانوية العامة، حضروها، والهدف منها هو تحقيق أقصى تحصيل دراسي للطلاب والتدريب على نماذج امتحانات نهاية العام، لاسيما أن المحاضرين بها على دراية كاملة بنظام امتحانات الثانوية العامة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، ضرورة استفادة طلاب الثانوية العامة، من تلك المراجعات التي يقدمها مجموعة من المدرسين الأكفاء المشهود لهم بالتميز في مجالهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.