الخميس، 04 يوليو 2024

11:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بفرمان من كولر، أول لاعب يرحل عن الأهلي في الموسم الجديد

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

حدّد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول الراحلين عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبلغ كولر إدارة النادي الأهلي، برغبته في رحيل التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم الاعتماد على خدماته الفنية منذ بداية الموسم.

كولر يطالب الأهلي برحيل كريستو

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن النادي الأهلي دخل في محادثات خلال الأيام القليلة الماضية مع اللاعب، من أجل إقناعه باتخاذ خطوة الرحيل على سبيل الإعارة بنهاية الموسم الجاري.

وتابع المصدر: “حتى الآن كريستو يرفض الرحيل على سبيل الإعارة رغم تلقيه عرضين من جانب ناديي زد وسموحة، إلا أنه لا يزال يتمسك بالحصول على الاستغناء الخاص به والرحيل بشكل نهائي”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.