الجمعة، 05 يوليو 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كيف استفادت 4 مليون أسرة من دعم التحالف الوطني في عيد الأضحي؟

توزيع لحوم الأضاحي

توزيع لحوم الأضاحي

محمد الداوي

يواصل التحالف الوطني للعمل الأهلي، دعمه المستمر للأسر الأكثر احتياجاً، وتقديم الدعم اللآزم لهم بكافة محافظات الجمهورية، و تنوع دعم التحالف للأسر الأولى بالرعاية ما بين النقدي والدعم الغذائي والإمداد بالمستلزمات الدراسية، وكافة سبل الدعم.

ويتواجد التحالف الوطني في 27 محافظة، و كذلك كافة المناطق الحدودية والنائية على سبيل المثال «62 جمعية شريكة في الوادي الجديد، 18 جمعية شريكة في شمال سيناء، 34 جمعية شريكة في جنوب سيناء» استطاع من خلالها التحالف تكثيف، دعمه  لتخفيف العبء على المواطنين وكذلك حدة الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية، حيث 

وفي اطار الدعم المتكامل التحالف الوطني، استطاع خلال فترة عيد الأضحى 2024 مد يد العون للأسر الأكثر احتياجا في كافة المحافظات من خلال توزيع لحوم الأضاحي 

أكثر من 4 مليون أسرة مستفيدة من لحوم التحالف الوطني

بدأ التحالف الوطني، في ذبح وتوزيع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجا منذ اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك، وذلك بعد صلاة العيد مباشرة، واستفادت أكثر من 4 مليون أسرة من توزيع مؤسسات التحالف الوطني للحوم والأضاحي بشكل مباشر»، ويستمر  التوزيع حتى رابع أيام العيد، بالإضافة الى توزيع بعض المؤسسات داخل التحالف الوطني توزع آلاف من الأطنان من المواد الغذائية بجوار لحوم الأضاحي، وهذا للمرة الأولى العام الحالي.

اللحوم تصل بيت كل مستحق

وقام فرق عمل و متطوعي بتوصيل لحوم الأضاحي لحد باب بيت كل مستحق، وواصلت أمانات التحالف فعالياتها لنشر البهجة والفرحة على الأسر المستحقة، وذلك في إطار مبادرة تهدف إلى التكافل الاجتماعي والمشاركة المجتمعية، من خلال توزيع لحوم الأضاحي والمواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا، خاصة الأرامل والأيتام في قرى المحافظات.

مبادرة صك الأضحية

وتستهدف المبادرة هذا العام توزيع 35 طن لحوم بلدية من الأبقار والجاموس والأغنام، بالإضافة إلى 10 آلاف كرتونة مواد غذائية، وذلك على الأسر المستحقة في 10 محافظات هي: الأقصر، قنا، أسيوط، الفيوم، الجيزة، القاهرة، الغربية، البحيرة، الدقهلية، والشرقية.

وتأتي مبادرة "صك الأضحية" من منطلق الإيمان بأهمية توفير احتياجات العيد للأسر المستحقة، خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها العديد من الأسر. وتسعى المبادرة إلى سد احتياجات هذه الأسر من اللحوم والمواد الغذائية، وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم في هذه المناسبة المباركة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.