الخميس، 11 يوليو 2024

03:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شركة «سهل» للمدفوعات على بُعد خطوات من رخصة البنك الرقمي

سهل للمدفوعات

سهل للمدفوعات

عبد الرحمن المصري

تتسارع خطوات شركات المدفوعات الرقمية، نحو الخطوة الأهم مؤخرًا في القطاع النقدي بمصر، حيث تسعى شركة سهل للمدفوعات، إلى الحصول على رخصة بنك رقمي لتعزيز وتنويع مصادر عملها في السوق المصرية.

شركة سهل المصرية والحصول على رخصة البنك الرقمي

وقال عبد الله عسل الرئيس التنفيذي لتطبيق سهل للمدفوعات الرقمية، إن شركته المالكة للتطبيق، تسعى إلى الحصول على رخصة بنك رقمي، وتعمل على إنهاء الإجراءات لتسريع الأمر. 

وأضاف عبد الله عسل، إن شركته تمكنت من كسب ثقة المستهلكين في السوق المصرية، والذين يستخدمون التطبيق في تحصيل ودفع الفواتير، وهي درجة ثقة ليست موجودة عند عدد كبير من مقدمي خدمات المدفوعات الرقمية في مصر.

وأضاف عسل إن شركته مهتمة بمسألة البنوك الرقمية، مؤكدًا إن الأمر محل دراسة مستفيضة، منذ أصدر البنك المركزي اللوائح والقوانين الخاصة برخصة البنوك الرقمية.

وأشار عسل إلى أن شركات التكنولوجيا المالية في مصر، هي الأكثر جاهزية لمسألة البنوك الرقمية، مؤكدًا أن طبيعة عملهم في تقديم خدمات ضرورية للمستهلكين تؤهل شركات المدفوعات التكنولوجية إلى هذا الأمر.

وتابع عسل: نسعى إلى تقديم ملف يستوفي جميع متطلبات البنك المركزي للحصول على الرخصة.

وأكد عسل أن البنك الرقمي سيفتح الباب أمام شركته لتقديم خدمات كثيرة ومتنوعة، مؤكدا أن السوق المصري سوق كبير وواعد، وعلى الرغم من النمو الذى شهده قطاع التكنولوجيا المالية خلال السنوات الأخيرة إلا أننا لم نبدأ بعد في تحقيق النمو الفعلي، وذلك لأن التحول الرقمي في مصر يسير بخطى سريعة والسوق يحتاج إلى خدمات أكثر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.