الأحد، 07 يوليو 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط وتحرير 22553 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

الادارة العامة لمرور القاهرة

الادارة العامة لمرور القاهرة

محمد شراط

نجحت أجهزة وزارة الداخلية خلال 24 ساعة في ضبط وتحرير 22553 مخالفة مرورية متنوعة وذلك على أثر استمرار الحملات المرورية الموسعة بجميع مديريات فى مجال ضبط المخالفات المرورية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة المختصة التي تولت التحقيقات.

تحقيق الانضباط المروري

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات المرورية المكثفة على كافة الطرق والميادين، لتسيير الحركة المرورية، وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

حملة مرورية مكبرة فى ثالث أيام عيد الأضحى

 وفي سياق اخر أسفرت جهود الحملة المرورية، خلال 24 ساعة، عن ضبط 30242، مخالفة مرورية متنوعة من تجاوز السرعة المحددة، والسير عكس الاتجاه والقيادة بدون حزام الأمان، بالإضافة إلى طمس اللوحات المعدنية وإتلاف الملصق الإلكتروني.

تواجد الخدمات المرورية لتسهيل حركة السير

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.