الإثنين، 08 يوليو 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ابعت العيدية لحبايبك من محفظة بنك «القاهرة كاش» مجانا

محفظة قاهرة كاش

محفظة قاهرة كاش

عبد الرحمن المصري

أعلن بنك القاهرة عن إتاحته إرسال العيدية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، من خلال المحفظة الإلكترونية «قاهرة كاش» التي يطلقها البنك، وذلك إلى أي شخص، وفي أي وقت أو مكان، وبكل سهولة.

خدمة القاهرة كاش لتحويل الأموال

وذكر البنك عبر صفحته بموقع فيسبوك، أنه من خلال محفظة قاهرة كاش، يستطيع المشترك الوصول إلى حسابه في أي وقت، من خلال الهاتف المحمول، وفي أي مكان، وهو التطبيق الذي يمكن العملاء من الإيداع و السحب في منافذ بيع الخدمة والموزعة على مستوى الجمهورية، مع التحكم 100% من خلال خطوة واحدة، حيث يمكن للعميل معرفة اخر معاملات من التطبيق الخاص بالخدمة.

وأشار بنك القاهرة إلى أنه يتم إخطار العميل برسالة فورية على تطبيق القاهرة كاش بتفاصيل أي معاملة فورا، بما فيها عيدية عيد الأضحى.

محفظة بنك القاهرة سريعة وآمنة

وأكد البنك أن محفظة قاهرة كاش سريعة في المعاملات المالية، حيث يمكن للمشترك إنجاز المعاملات الفورية، وإرسال عيدية عيد الأضحى، خلال بضع ثوان، وكذا متابعة المعاملات لحظة بلحظة، بالإضافة إلى الدعم السريع، الذي يوفره مركز اتصال مخصص من خلال الرقم 16990، وذلك على مدار الساعة للرد على استفسارات العملاء.

وأضاف بنك القاهرة إن محفظة القاهرة كاش آمنة من خلال وجود كلمة سر، يضمن للعميل عدم تمكن أحد من الوصول الى حسابه، موضحا أنه يتم إدخال 6 أرقام عن طريق قائمة “قاهرة كاش” عند فتح الحساب أو في أي وقت لاحق.

وشدد البنك على أنه لا أحد يستطيع أن يتعرف على الرصيد، وآخر المعاملات، دون كلمة السر، كما لا يمكن لأحد سحب أي مبلغ، دون صاحب حساب قاهرة كاش، حتى مع وجود الهاتف و معرفة كلمة السر.

وأضاف تكون صلاحية كلمة المرور الخاصة بالعميل 24 شهرا، لافتا إلى أن احتفاظ  العميل بنقوده في «قاهرة كاش» يمكن أن يكون أكثر أمانا من وجودها في حوزته.

عيدية عيد الأضحى من محفظة بنك القاهرة 

وأشار بنك القاهرة إلى أنه لا يوجد أي مصاريف، أو تكلفة للاشتراك في الخدمة حاليا، مؤكدًا أن القاهرة كاش دون اشتراك شهري، أو سنوي، والتحويل يتم داخل مصر فقط. مؤكدًا أن تحويل «عيدية عيد الأضحى بدون مصاريف»

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.