السبت، 06 يوليو 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الزهر لعب»، رمضان يفسح المجال لـ العوضي بعد انسحابه من دراما 2025

محمد رمضان وأحمد العوضي

محمد رمضان وأحمد العوضي

ندى يوسف

فاجأ الفنان محمد رمضان، جمهوره ومحبيه، بإعلان خروجه من المنافسة في الماراثون الرمضاني المقبل 2025، وذلك للعام الثاني على التوالي، دون أن يكشف عن السبب الحقيقي وراء انسحابه.

وجاء خبر غياب "رمضان"، بعدما أعلن الفنان أحمد العوضي مشاركته في دراما رمضان 2025، بمسلسل جديد من تأليف محمود حمدان، وبذلك أصبحت المنافسة أسهل على العوضي، بعد غياب منافسه الأقوى في نوعية الأعمال الشعبية.

ففي ظل غياب محمد رمضان، عن السباق الرمضاني الماضي 2024، حقق العوضي نجاحا ساحقا بمسلسل "حق عرب"، وحاز العمل على لقب مسلسل الشارع، والذي أطلقه النقاد والمشاهدين، نتيجة لنسب المشاهدة التي حصل عليها في رمضان.

وأكد الكثير من النقاد الفنيين، أن أحمد العوضي أصبح ينافس بقوة في نوعية الدراما الشعبية، بعدما كان محمد رمضان يحلق منفردا في هذا المجال، واستطاع أن يبني قاعدة جماهيرية كبيرة في اللون الشعبي.

تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد

وبدأ أحمد العوضي، التحضيرات الأولية لمسلسله الجديد في رمضان 2025، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده في المسلسل بعدما ينتهي محمود حمدان من كتابته.

وأكد «حمدان» في تصريح سابق لـ «الجمهور»، أنه بدأ في كتابة الجزء الأول من السيناريو، منوها بأن قصة العمل ستدور في إطار شعبي.

وأوضح مؤلف مسلسل العوضي الجديد، أن قصة العمل ستختلف عما قدمه من قبل في «حق عرب»، ولكن التشابه سيكون في تيمة الشعبية التي تطغى على الأحداث.

وأشار إلى أن الجمهور أحب أحمد العوضي في نوعية الأعمال الشعبية، مؤكدا أن له قاعدة جماهيرية كبيرة في اللون الدرامي الشعبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.