السبت، 05 أكتوبر 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة أسرة من 5 اشخاص إثر انقلاب سيارة على طريق الإسماعيلية

انقلاب سيارة _ أرشيفية

انقلاب سيارة _ أرشيفية

محمد شراط

A A

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وجروح نتيجة انقلاب السيارة التي يستقلونها على طريق الإسماعيلية القاهرة، وتم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

انقلاب السيارة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بلاغا من شرطة النجدة مفاده انقلاب سيارة على طريق الإسماعيلية القاهرة.

المصابين بالحادث

 على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، كما أسفر عن إصابة كل من زينب س.س 27 عاما مصابة بكدمات وسحجات بالجسم، والطفلة رقية ا.م. عام مصابة بكدمة بالرأس، وأحمد م.ع.30 عاما مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، ومصطفى ع.م 60 عاما مصاب بكدمة بالفقرات العنقية، ويوسف م. ع 20 عاما مصاب بكدمة بالجبهة، جميعهم مقيمون المنايف دائرة مركز أبو صوير بالإسماعيلية. تم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search