الخميس، 04 يوليو 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024، «ولاد رزق3» فى الصدارة بـ22 مليون جنيه

شباك التذاكر

شباك التذاكر

مصطفى شلي

يشهد شباك التذاكر انتعاشه كبيرة؛ بسبب وجود العديد من الأفلام التي تناسب جميع أفراد الأسرة، فمنها الكوميدي، والأكشن والمغامرات، حيث يعتبر ذلك الموسم هو الأكثر تنوعًا في مواسم عرض الأفلام.

تصدر فيلم ولاد رزق 3 إيرادات شباك التذاكر أمس الإثنين محققا 22 مليونا و134 ألف جنيه، فيما حقق فيلم «اللعب مع العيال» 3 ملايين و210 آلاف جنيه، بينما حصد فيلم «عصابة الماكس» مليونًا و509 آلاف جنيه، ويتذيل القائمة فيلم «أهل الكهف» لـ يحصل على 948 ألف جنيه، ليصل حجم إيرادات أفلام العيد أمس الإثنين 27 مليونًا و803 آلاف جنيه.

 فيلم «ولاد رزق 3»

 فيلم «ولاد رزق 3»

وتدور أحداث فيلم «ولاد رزق3-القاضية» حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كل منهم طريقا مختلفا عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق، ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد لطفي، أسماء جلال، نسرين أمين، الملاكم العالمي تايسون فيوري، إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى، وإخراج طارق العريان.

فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف

وتدور أحداث فيلم «أهل الكهف» حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نوم طال ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في زمن مختلف، ويصبحون في صرع قوي مع الزمن، في إطار تشويقي، ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، بيومي فؤاد، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، فتحي عبدالوهاب، بسنت شوقي، جميل برسوم، ومن  تأليف أيمن بهجب قمر، اقتباس عن مسرحية  أهل الكهف لتوفيق الحكيم، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم «عصابة الماكس» حول شخصية «المكسيكي»، الذي يقوم بالعديد من عمليات السرقة والتهريب، ويشارك في الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم روبي، حاتم صلاح، لبلبة، أحمد فهيم، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، محمد ثروت، محمد لطفي، هشام ماجد، كريم فهمي، حمدي الميرغني، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإنتاج عمرو كمال، وإخراج حسام سليمان.

فيلم اللعب مع العيال 

فيلم اللعب مع العيال 

تدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال»، حول شخصية معلم تاريخ يدعى «علام»، يتم نقله بقرار إداري إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من المشاكل التم لم تكن في الحسبان.

يشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن «ويزو»، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، مصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.