السبت، 06 يوليو 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سمسم شهاب: «بقيت يتيم بعد وفاة مراتي»

سمسم شهاب

سمسم شهاب

ياسمين شهاب

عبر المطرب سمسم شهاب، عن حزنه الشديد بسبب اشتياقه لزوجته التي توفاها الله منذ أشهر قليلة، وأنه لا يحتمل العيش بدونها.

وكتب سمسم شهاب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الكل يعرف بأن اليتيم يتيم الأم أو يتيم الأب، لكن هل سمعتم عن إنسان أصبح يتيمًا عندما توفت زوجته وحبيبة عمره وقرة عينه وقلبه وروحه وأمه وأخته وعشيقته».
 

وأضاف: «أصبحت يتيمًا بعد وفاة زوجتي، كل يوم يمر بعد وفاتها يثبت لي أنها كانت أعظم زوجة وأطيب إنسانة، الله يرحمك الله يرحمك الله يرحمك، عندي سيل من الكلام والمشاعر وفيضان من الأحاسيس وبركان من الحنين إليك يجعلك أمامي وبداخلي كل لحظة.. أشتاق إليك وإلى لقائك فأنا بدونك لا شيء.. سأظل أحبك حتى يتوفاني الله».

وفاة زوجة سمسم شهاب

وسبق أن توفت زوجة سمسم شهاب بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وكشف المطرب الشعبي، سمسم شهاب، عن تعرض زوجته لأزمة صحية شديدة، ونقلت على إثرها للعناية المركزة.
 

وكتب «سمسم» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «زوجتي في العناية المركزة في حالة صعبة جدا، أسألكم وأرجوكم بالدعاء لها من القلب، الأمل في رب العرش العظيم هو قادر على كل شيء».
 

وفي وقت سابق كان قد كتب: «لا أملك إلا الدعاء أنتِ الآن في قمة المرض وكان الله في عونك، لكنك لا تعلمين أنى في قمة الألم وفي حلقي مرار السنين، وعاجز عن فعل اسى شيء، لأن الامر بيد الله وحده، يراودني الأمل فالله بأنك ستكونين بخير، يا رب يا رب يا رب إشفى زوجتى وقرة عيني وحبيبة قلبي، اللهم إني ادعوك بكل اسم هو لك وانت اعلم بحالي أنا وأولادي، فهي كل شيء في حياتنا بل هي الحياة».


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.