السبت، 06 يوليو 2024

02:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موقف الإعلان العاشر من التخصيص في مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة العبور

 مشروع الإسكان الاجتماعي

مشروع الإسكان الاجتماعي

منار عبد العظيم

يتساءل المواطنون عن موقف الإعلان العاشر من التخصيص في مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة العبور .الجديدة.

 قالت وزارة الإسكان ممثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، إنه من المتوقع استكمال تسليم الوحدات السكنية للمواطنين المقبولين بكل من الاستعلام الائتماني والميداني في ٤ أشهر، حيث انتهى الصندوق بالفعل من تسليم ٢٣١٣٩ ألف وحدة سكنية بمدينة العبور الجديدة حتى الآن.

 وتواصل وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية العمرانية طرح وحدات مهنية وإدارية وتجارية وخدمية للبيع بالمزاد العلني.

شقق سكن لكل المصريين 5

تفاصيل المزاد العلني لبيع عدد من المحلات

ويعقد مزادا علنيا يوم الأحد الموافق 28 /7 /2024 لبيع 11 محلًا تجاريًا، وصيدلية بمساحات تتراوح من ( 14م2: 98م2)، و5 وحدات إدارية ومهنية بمساحات تتراوح من ( 30م2: 60م2) بالمناطق المختلفة بمدينة بني سويف الجديدة.

وجاء هذا الطرح في إطار توفير الخدمات المختلفة لقاطني المدن الجديدة، وتم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بمقار أجهزة المدن لمن يرغب من المواطنين في دخول المزادات، بجانب إتاحة المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدليات والمخبز والوحدات في مواعيد العمل الرسمية للأجهزة.

هيئة المجتمعات العمرانية

كما تفقد المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس محمد السيد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة الشروق، مشروع تنفيذ خط مياه الشرب الرئيسى المغذى لمنطقة الرابية، إحدى مناطق الامتداد المضافة للمدينة، يرافقهما مسئولو الجهاز والمشروع.

واطلع المهندس كمال بهجات، على الموقف التنفيذى على الطبيعة لخط التغذية الجارى تنفيذه قطر 710مم، وأعمال تنفيذ غرف كل من " الربط – الهواء – الغسيل "، وذلك في إطار دفع العمل بمشروعات المرافق الجاري تنفيذها بالأراضي المضافة لأحوزة عددٍ من المدن الجديدة، لتقنين أوضاعها. 
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.