الجمعة، 05 يوليو 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«قال في حقي» الأغنية الثانية لـ بسمة بوسيل (فيديو)

 بسمة بوسيل

بسمة بوسيل

ياسمين شهاب

أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، عن طرح ثاني أغانيها في الوسط الفني وتحمل اسم «قال في حقي» وهي من كلمات أحمد عبد العزيز، وألحان وتوزيع شريف قاسم.

وظهرت بسمة بوسيل، خلال البروستر الرسمي لأغنية «قال في حقي» وهي مرتديه فستانا أحمرا مفتوح وظهر وعليها بعض التغييرات بملامحها.
 

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: 

من إجابته عن سؤال.. إنتوا سيبتوا بعض ليه ؟؟
قلبى حن له ومال.. إنى أرجع تانى ليه

كان فى رده ع اللى كان.. حزنه باين من عينيه
والغريبة إنه كمان.. جاب اللوم والعيب عليه

قال في حقى كل خير
قال كلام عاقل كبير
قال خلافتنا عشان
إنى كنت عليه كتير

قال عمره جنبى ما خاف
وإنه زيى في يوم ما شاف
وإن أنا هفضل فى قلبه
حبه الأول والأخير

لامنى قلبى على اللى فات.. وإن أنا فرطت فيه
فات شريط الذكريات.. واشتقت للمسة إيديه

إزاى ما قدرتش أشوف.. قيمته غالية أد إيه
مهما كانت الظروف.. ده اللي ما يتفرطش فيه
 

وكانت الفنانة بسمة بوسيل، شاركت جمهورها ومتابعيها بأصدار أغنية جديدة لها تحمل اسم«البدايات»، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، و يذكر أن الأغنية من إنتاج شركة زوجها السابق تامر حسني، حيث تفاعل معها العديد من متابعيها، أغنية البدايات من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقي فهد.

أعربت«بوسيل»، عن سعادتها برضاء المتابعين عن الأغنية، أشاد بها عدد كبير منهم، وعلقت على المقطع وقالت: «البدايات أجمل بص حواليك وأسأل، اسمعوا أغنيتي الجديدة -البدايات- دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع، إن شاء الله تعجبكم مستنية رأيكم، على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو ، و لما قلتله أننا عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني، و قالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، و طلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه أنه يديهالي». على حد تعبيرها. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.