الخميس، 04 يوليو 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بيبي وكرستيانو رونالو يكسران رقمين قياسيين في بطولة يورو 2024

بيبي ـ رونالدو

بيبي ـ رونالدو

إسلام عبد الجليل

كسر نجما المنتخب البرتغالي كرسيتانو رونالدو، وكيبلير بيبي، رقمين قياسيين بعدما، أصبح الأول أكثر لاعب يشارك في نسخ مختلفه، بينما الأخر أصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ بطولة اليورو.

وأصبح كيبلير بيبي أكبر لاعب سنًا يشارك في بطولة اليورو بعمر 41 عاماً و114 يوماً، متفوقاً على المجرى جابور كيرالي، الذي شارك في مباراة المجر وبلجيكا في نسخة البطولة عام 2016، بعمر 40 عاماً و86 يوماً.

وبات كرستيانو رونالدو أول لاعب في تاريخ أوربا يلعب (6) نسخ مختلفة في بطولة اليورو.

وأعلن روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال تشكيل فريقه الرسمي لموجهة التشيك في أولى مباريات الفريقين ببطولة يورو 2024.

تشكيل البرتغال لمواجهة التشيك

في حراسة المرمي: ديوغو كوستا، في خط الدفاع: مينديز، كانسيلو، دياز، بيبي، دالوت، في خط الوسط: برونو فيرنانديز فيتينها لياو، في خط الهجوم: كرستيانو رونالدو، بيرناردو سيلفا.

موعد مباراة البرتغال والتشيك

وتنطلق صافرة مباراة البرتغال والتشيك في الجولة الأولى للمجموعة السادسة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك

تُذاع مباراة منتخبي البرتغال والتشيك في الجولة الأولى من بطولة اليورو 2024 على قنوات «بي إن سبورتس» القطرية الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتُنقل بالتحديد على قناة (beIN Sports HD 1 Max).

تاريخ مواجهات البرتغال والتشيك

التقى منتخبا البرتغال والتشيك في 5 مباريات سابقة، حقق خلالها رفاق كريستيانو رونالدو الفوز في 4 مواجهات فيما تعرضوا للهزيمة في لقاء واحد.

وتمكن لاعبو المنتخب البرتغالي من هز شباك المنتخب التشيكي في 10 مرات، واستقبلت شباكهم هدفين.

ختام الجولة الأولى في اليورو

تُختتم اليوم مباريات الجولة الأولى من لبطولة كأس الأمم الأوروبية في نسختها الحالية، حيث تقام مباراتان لحساب المجموعة السادسة والأخيرة، إذ يواجه البرتغال نظيره التشيكي، فيما يُقابل جورجيا نظيره التركي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.