الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد نجاح «إمبراطورية م»، محمد سليمان يخوض تجربة درامية سورية لبنانية

محمد سليمان عبد الملك

محمد سليمان عبد الملك

مصطفى شلي

A A

كشف المؤلف الشاب محمد سليمان عبد الملك، عن تفاصيل أول تجربة في الدراما السورية اللبنانية وتحمل اسم “دهب غالي”، بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل إمبراطورية م.

البوستر الرسمي لمسلسل دهب غالي 

وكتب «سليمان» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» :« أول تجربة في الدراما السورية - اللبنانية، دهب غالي».

مسلسل دهب غالي 

وتابع: “العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب، وإنتاج Bluebee محمد مشيش، وبطولة فايا يونان - إيهاب شعبان، على amazonprime يوم ٢١ يونيو ان شاء الله”.

مسلسل إمبراطورية م

عرض لـ محمد سليمان عبد الملك في موسم رمضان الماضي مسلسل"إمبراطورية ميم" تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة، بطولة خالد النبوي، وحلا شيحة.

من هو المؤلف محمد سليمان عبد الملك 

مؤلف وسيناريست مصري تخرج من كلية الطب جامعة قناة السويس عام 2003، واتجه للكتابة الإبداعية منذ أن كان طالبًا في كلية الطب والتي مازال يعمل بها كعضو هيئة تدريس بطب جامعة قناة السويس.

 قام بتأليف مجموعة سلاسل روائية في روايات مصرية للجيب (لوتس - مغامرات س - المكتب رقم 17)، وكانت له إسهامات في الصحافة المستقلة والفنية قبل أن يتجه لكتابة السيناريو عبر ورش السيت كوم (تامر وشوقية - العيادة) والأطفال (عالم سمسم) كما أنه كتب سيناريوهات كوميكس للأطفال في مجلات عربية (باسم - العربي الصغير)، لكنه استقر منذ عام 2007 على كتابة الدراما التلفزيونية والسينمائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search