الجمعة، 05 يوليو 2024

09:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماتت على عرفات، أول ظهور لأسرة الحاجة أفندية ووصيتها الأخيرة (فيديو)

جبل عرفات

جبل عرفات

الزهراء علام

في لافتة مؤثرة هزت قلوب الناس، توفيت الحاجة «أفندية» خلال أدائها مناسك الحج وصعودها جبل عرفات، الحاجة أفندية، ذهبت من محافظة المنوفية للأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، تاركة خلفها وصية مؤثرة لأولادها منال وطارق قبل صعودها جبل عرفات، تدعوهم فيها إلى الاتحاد والمحبة مع دخول عيد الأضحى.

ظهور مؤثرة لأسرة الحاجة أفندية

قلب الأم كان يشعر بأنه لن يرى أبناءه ثانية، لذا قبل رحيلها، أرسلت الحاجة أفندية مقطعا صوتيا مؤثرا كان بمثابة رسالة وداع أخيرة لأولادها.

عرض الظهور الأول لأفراد أسرتها، وصيتها لأولادها منال وطارق، والتي بدأته بالسلام وشعورها بأنها تودع أبناءها، وأوصتهم مع دخول العيد، بالتسامح، حتى تعود إليهم وهم متحابين، وإن كانت لا تضمن العودة لهم، كما أوصتهم بالاتحاد وأن يكونوا يدًا واحدة حتى تطمئن عليهم بعد وفاتها.

@abuhuda2024

توفيت بعد الصعود لجبل عرفات.. أول ظهور لأسرة الحاجة «أفندية» صاحبة الوصية المؤثرة بالمنوفية

♬ الصوت الأصلي - ♛ּوفــــاءּ♛

ردود الفعل حول وصية الحاجة أفندية 

انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وحظي بتفاعل كبير من المستخدمين، وعلق العديد من المستخدمين على ظهور أسرتها بتعليقات تعبر عن الحزن والتعاطف مع الأسرة، وتحدثوا عن شعور الأم بأبنائها، تأثر الكثير بمدى حبها وحرصها على استقرار الأسرة حتى في آخر لحظات حياتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.