السبت، 06 يوليو 2024

01:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رغم مرور عام على عرضه، «بالطو» متصدر قائمة الأعلى مشاهدة على watch it

 مسلسل بالطو

مسلسل بالطو

ياسمين شهاب

كشفت منصة watch it، عن أكثر الأعمال الفنية مشاهدة في مصر، خلال عام 2024، حيث جاء في المركز الأول مسلسل بالطو، بطولة الفنان عصام عمر.

ورغم عرضه العام الماضي، لا يزال مسلسل «بالطو» يحافظ على تصدره قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it.

مسلسل بالطو

بالطو هو عمل مأخوذ عن رواية «بالطو وفانلة وكاب»، بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.

يذكر أن العمل مكون من 10 حلقات، حيث حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه على منصة  watch it الإلكترونية وتصدر قائمة التريند والأكثر مشاهدة.

وفي سياق متصل، أعلن عصام عمر بطل العمل، عن مشاركته في فيلم «سيكو سيكو» الذي يُشارك في بطولة كل من طه دسوقي، ويعد العمل أولى بطولاتهم المطلقة في مجال السينما، وهو من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وإنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير والمنتج أحمد بدوي.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.