السبت، 06 يوليو 2024

03:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نتنياهو: من غير المعقول أن تمنع واشنطن عنا السلاح ويجب أن ننتصر

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، إن إسرائيل تسعى إلى تحقيق ما أسماه بـ«النصر الحاسم»، داخل قطاع غزة.

وأضاف نتنياهو خلال تصريحات نقلتها وسائل إعلام مختلفة، أن الوحدة الداخلية شرط أساسي للنصر، مضيفًا، أن إسرائيل تقاتل في جبها عدة، ويجب أن ألا تقع في الحرب الأهلية.

وزعم بنيامين نتنياهو، أن الحرب التي يخوضها الاحتلال في قطاع غزة باهظة الثمن، ولا خيار أمام إسرائيل سوى «نحن»  في إشارة إلى الاحتلال، أو وصفهم نتنياهو بـ«محور الشر».

وأوضح بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال، أن إسرائيل أبلغت وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أنه من غير المعقول أن تمنع الولايات المتحدة السلاح والذخيرة عن إسرائيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.