السبت، 06 يوليو 2024

06:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من أمام خيمتها وتحمل الأمل، جمال طفلة فلسطينية بفستان العيد يغزو السوشيال

 طفلة فلسطينية بفستان العيد

طفلة فلسطينية بفستان العيد

الزهراء علام

من قلب غزة، التي يلفها الدمار والمعاناة، أصبحت المشاهد الكارثية جزءاً من الحياة اليومية للشعب الفلسطيني، سطعت صورة طفلة صغيرة تحمل في طياتها الأمل والإصرار، لتصبح حكاية أمل ورمز لصمود الإنسانية وسط الظروف القاسية التي يخوضها الشعب في فلسطين. 

طفلة فلسطينية تغزو السوشيال ميديا فرحة بالعيد

تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لطفلة صغيرة من غزة، تلك البقعة التي صنفت بأنها الأخطر على الأرض، والتي تشهد صراعات مستمرة لا تنتهي وحروب متكررة تركت آثاراً عميقة في النفوس، غير أن أهلها لم يفقدوا الأمل في غد حياة أفضل.


تركت الحرب الأخيرة حي الطفلة التي لقبها مستخدمي السوشيال ميديا، بالوردة الغزاوية، مدمرا ليحل الركام والمناظر المدمرة محل منازلهم، يعاني الأطفال في فلسطين من فقدان منازلهم وحياتهم وأصدقائهم، حتى أن المدرسة أصبحت مكاناً يجول في ذكرياتهم فقط.

من أمام خيمتها، الوردة الغزاوية بفستان العيد

وبالرغم من كل هذا، صمتت وردة الغزاوية، على الفرح بالعيد، ظهرت بفستان منقوش بالزهور، ووجدت الابتسامة النقية طريقها لملامح عينيها، تظهر بملابس جديدة على خلفية خيمة أحد مخيمات اللاجئين، ربما فقدت منزلها لكنها لم تفقد فرحتها بالعيد.

 من رحم الألم يولد الأمل 

حملت صورة الطفلة الصغيرة رسالة قوية تعبر عن الأمل والصمود، وتذكرة بأن الفرح يمكن أن يجد طريقه حتى في أقسى الظروف فالأمل لا يموت، بل يزهر حتى في قلب الحروب والأنقاض، لتتخطى الصورة مجرد طفلة صغيرة، ولتتحول لرمز لقوة والإصرار على الحياة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة