السبت، 06 يوليو 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ثور هايج في شوارع الرياض» هروب"عجل" يثير تفاعلًا بمواقع التواصل (فيديو)

هروب ثور في الرياض

هروب ثور في الرياض

أيمن عبدالمنعم

في كل عام يروج رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد مختلفة من شوارع القاهرة، يصورون خلالها هروب الأضاحي بين الناس والسيارات، والتي تسبب حالة مختلطة تجمع بين الضحك لمن يشاهدون تلك المقاطع، وبين الهلع الذي يشعر به الناس القريين من تلك الاضاحي.

وفي هذا العام انتقلت تلك المشاهد من القاهرة إلى الرياض، حيث روج رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو، يظهر هروب إحدى الأضاحي «عجل»، في شوارع الرياض.

وأظهر مقطع الفيديو، ثور هارب في شوارع الرياض وسط سيارات، ما دفع الناس للنزول من سياراتهم في محاولة منهم للسيطرة على الثور وإيقافه، خوفًا من التسبب في حالة من الفوضى في الشارع.

وأظهر المقطع أيضًا، هجوم الثور على إحدى السيارات، التي نزل منها شخص حاول إيقاف، إلا أن الثور ركض تجاه سيارته وضربها برأسه، ما دفع السيارة للهروب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.