السبت، 06 يوليو 2024

12:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«اختيارك»، شهادة ادخار سنوية من بنك التنمية الصناعية بعائد 25%

بنك التنمية الصناعية IDB

بنك التنمية الصناعية IDB

عبد الرحمن المصري

يطرح بنك التنمية الصناعية IDB شهادة ادخار ضمن الأعلى فائدة في مصر، حيث يصل عائدها إلى 25% يصرف بصورة سنوية طوال مدة الشهادة المقدرة بثلاثة أعوام، وبشكل ثابت.

شهادة ادخار بنسبة 25% من بنك التنمية الصناعية

ويتيح بنك التنمية الصناعية شهادة الادخار السنوية الثابتة بعائد 25%، لعملائه من الأفراد، والتي تحمل اسم «اختيارك» .

ويمكّن بنك التنمية الصناعية العملاء من الأفراد من شراء الشهادة الادخارية «اختيارك» بحد أدني للشراء مقداره 5 آلاف جنيه ومضاعفاته.

يبلغ أجل شهادة ادخار «اختيارك» من بنك التنمية الصناعية 3 سنوات، ويصرف العائد 25% كل عام.

ويتيح بنك التنمية الصناعية، 5 دوريات لصرف العائد الثابت، ما بين أسبوعي بفائدة 22.25% سنوي، وشهري بفائدة 22.5% سنوي، وربع سنوي بفائدة 22.75%، ونصف سنوي بفائدة 23.5%، وسنوي بفائدة 25%.

تمويل بنسبة 95% من قيمة الشهادات

يتيح بنك التنمية الصناعية لعملاء شهادة ادخار "إختيارك" الحصول على تمويل حتى 95% من القيمة الأسمية للشهادة، كما يمكن كسر الشهادة واسترداد قيمتها بعد خصم 10% من إجمالي العائد الممنوح بالسنة الأولي و9% عند الكسر في السنة الثانية و8% بالسنة الثالثة.

وتصل أسعار الفائدة في مصر طبقًا لقرار البنك المركزي، 27.25% على الإيداع و28.25% على الإقراض، وسعر العملية الرئيسية 27.75%، وذلك منذ مارس الماضي 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.