السبت، 06 يوليو 2024

02:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزارة التموين: «زيرو شكاوى» من الأسعار في الأسواق خلال عيد الأضحى

وزير التموين

وزير التموين

إسلام التمساح

كشفت الإدارة المركزية لشئون الرقابة بوزارة التموين، عن قيام مديري المديريات بالمحافظات، بتسيير حملات يومية على الأسواق وجميع الأنشطة التجارية والتموينية، ومستودعات البوتاجاز، والدقيق، ومحطات الوقود.

الرقابة التموينية على المخابز

وأشارت الرقابة التموينية إلى أنه تتم متابعة عمل المخابز يوميا للتأكد من جودة الإنتاج، وعملها بشكل منتظم لتوفير الخبز المدعم للمواطنين، وكشفوا عن توافر حصص من الدقيق بكل مخبز لإنتاج الخبز للمواطنين.

غرف مركزية لمتابعة توافر السلع والأنابيب ومحطات الوقود

وأضاف مديرو المديريات، أنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية بكل مديرية، بالإضافة إلى غرفة بكل إدارة تموينية لمتابعة توافر السلع، وكافة الأنشطة التجارية والتموينية، وأسطوانات الغاز، وعمل محطات الوقود، مع التأكيد على رفع تقرير يومي لغرفة العمليات المركزية بالوزارة حول استقرار الحالة التموينية، وتوافر السلع.

وكشف التقرير عن انتظام سير العمل في منافذ الصرف، وعمل اثنين من مخازن الجملة لتوفير السلع الغذائية لمنافذ صرف السلع الغذائية على منظومة الدعم.

الوزارة تسجل زيرو شكاوى من الأسعار بالأسواق

ومن جانبه صرح أحمد كمال متحدث الوزارة، بأن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، يتابع يوميا مع المديريات، الحالة التموينية، وتوافر الخبز والسلع، وكذا تسيير الحملات يوميا لضبط الأسواق، والتأكد من عمل المخابز، وإنتاجها طبقًا للمواصفات.

وأشار كمال إلى أنه لم تصل أي شكوى حتى الآن من غرف العمليات المركزية بالوزارة، مؤكدا أن الأمور تسير بشكل منتظم كالمعتاد، من حيث وفرة السلع، وتسيير الحملات التفتيشية على جميع الأنشطة، وتحرير المخالفات حال وجودها، واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.