السبت، 06 يوليو 2024

02:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المبعوث الأمريكي يشيد بدور مصر في الوساطة لوقف الحرب بغزة

آموس هوكشتاين - أرشيفية

آموس هوكشتاين - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

قال المبعوث الأمريكي آموس هوكشتاين، اليوم الثلاثاء، إن الاتفاق المعلن من الرئيس الأمريكي جو بايدن، يحظى بموافقة مصر وقطر ومجموعة السبع ومجلس الأمن الدولي.

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت أحمد سنجاب، أن هوكشتاين أشاد خلال تواجده في بيروت، بجهود مصر في الوساطة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، مضيفًا، أنه في السياق ذاته أشاد رئيس مجلس النواب اللبناني بدور مصر في ملف الوساطة وجهود وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

 

فوكشتاين: يجب وضع حد لنزاع حزب الله وإسرائيل

يذكر أن آموس فوكشتاين مبعوث الرئيس الأمريكي جو بايدن للبنان، أجرى اليوم الثلاثاء، مباحثات مع رئيس مجلس النواب اللبناني وقائد الجيش اللبناني، بهدف الوصول إلى حلول لتهدئة الحرب بين حزب الله اللبناني وإسرائيل في الحدود بينهما.

وأوضح هوكشتاين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم، أن واشنطن تسعى إلى تجنب اندلاع حرب أكبر، بعد تصاعد عمليات إطلاق النار عبر الحدود بين جماعة حزب الله اللبناني والجيش الإسرائيلي، على مدى الأسابيع الماضية.

وأضاف المبعوث الأمريكي، أن المحادثات التي قام بها خلال زياته إلى لبنان وإسرائيل، تهدف إلى تجنب التصعيد بين الطرفين أكثر، ووقف إطلاق النار في قطاع غزة، ما يضع حدًا للنزاع القائم في الوقت الحالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.