السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

راموس يكشف سبب رحيله عن إشبيلية وموقفه من مزاملة ميسي

سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

أحمد كامل

A A

كشف المدافع الإسباني سيرجيو راموس سبب رحيله عن فريق إشبليه، بالإضافة لموقفه من الانضمام لفريق إنتر ميامي الأمريكي الذي يضم في صفوفه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وقال راموس خلال مؤتمر وداعه لفريق إشبليه: “أشكر جماهير إشبيليه على مسامحتي والترحيب بي مرة أخرى في الفريق وكنت أعاني من جرح مفتوح بسبب رحيلي عن الفريق منذ سنوات”.

وأضاف: “لعبت إلى فريق إشبيلية تكريما لجدي ووالدي الذين كانوا سعيدين برؤيتي في الفريق مرة أخرى وأردت أن ألعب وأؤدي أفضل ما لدي”.

وتابع: "أعتقد أن مهمتي مع إشبيلية قد تمت بطريقة رائعة وسأرحل ورأسي مرتفعا وقد أديت واجبي".

وواصل: “رحلت عن إشبلية لأن عقدي مع الفريق انتهى وانتهت المرحلة التي شعرت فيها بأشياء لم أشعر بها منذ سنواتي الأولى”.

وزاد: "بالنسبة لي نادي إشبيلية يتم حمله في الوريد منذ الولادة وعلى الرغم من أنني لن أكون هنا ولكن سأساعد الفريق بأي طريقة ممكنة".

وعن موقفه من الاعتزال قال راموس: "لا أفكر في الاعتزال حاليا على الإطلاق، كنت أشعر بشعور جيد في الموسم الماضي وأنا متعطش للاستمرار في المنافسة وأشعر بخير صحيا لمواصلة ذلك".

واختتم راموس تصريحاته بالحديث عن إمكانية الانتقال إلى الدوري الأمريكي، حيث قال: "صحيح أن الولايات المتحدة بلد يتحدث عن نفسه على الجانب الأسري ولكن حتى اليوم لا يوجد شيء مع أي فريق في العالم".

 

صحفية آس تكشف مفاجأة عن مصير راموس

وقالت صحيفة آس الإسبانية “أس” إن نادي النصر يستهدف ضم الدولي الإسباني سيرخيو راموس في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف التقرير الإسباني إلى تلقي راموس لعدة عروض من ثلاثة دوريات وهم: الأمريكي والسعودي والتركي.

وأشار إلى أن عرض نادي النصر لضم سيرجيو راموس، يصل إلى مبلغ كبير قد يغري المدافع صاحب الـ38 عاماً.

النصر يستعين برونالدو لاقناع راموس

وتابع أن نادي النصر لجأ للبرتغالي كريستيانو رونالدو وفيرناندو هييرو، المدير الرياضي للنادي، من أجل إقناع راموس بالانتقال إلى صفوف فريق النصر.

وشارك راموس مع فريق إشبيليه خلال الموسم المنقضي في 37 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل 7 أهداف وصناعة هدف.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس لعب لفريق ريال مدريد وخاض 671 مباراة بقميص الملكي، سجل خلالهم 101 هدف وصنع 40.

حقق راموس مع فريق ريال مدريد 22 بطولة بواقع 5 ألقاب من الدوري الإسباني و4 دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا مرتين و3 ألقاب سوبر أوروبي والسوبر الإسباني 4 مرات ومثلهم كأس العالم للأندية، قبل أن ينتقل إلى الدورى الفرنسى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search