الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الغرامة والخناقة» تعرقل مفاوضات الزمالك لتجديد عقد محمد عواد

محمد عواد

محمد عواد

أحمد كامل

أصدر عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك قراراً بتوقيع عقوبة على محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب ما بدر منه تجاه زميله حسام عبدالمجيد في مباراة المصري البورسعيدي والتي انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين لهدف.

وعقب الهدف الثاني لفريق المصري توجه عواد إلى حسام عبدالمجيد، متهماً إياه بالتسبب في الهدف، ودخل معه في مشادة كلامية انتهت بالاشتباك بالأيدي.

وأعلن مدير الكرة بنادي الزمالك توقيع غرامة مالية على عواد بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي.

وينتهي عقد عواد مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري وتسبب اشتباك الحارس مع زميله حسام عبدالمجيد في عرقلة المفاوضات مع الأبيض لتمديد تعاقده.

قيمة غرامة محمد عواد

يرتبط محمد عواد بعقد مع نادي الزمالك يمتد لخمس سنوات ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وينص العقد على حصول اللاعب على ما يقرب من 78 مليون جنيه مقسمة على مدة العقد.

ووفقاً لعقد عواد مع الزمالك فإنه حصل في الموسم الأول له مع الفريق على 10 ملايين جنيه وفي الموسم الثاني على 15 مليونا والثالث على 16 مليونا، بينما ينص العقد على تقاضيه 18 مليونا في الموسمين الرابع والخامس.

ويتقاضى عواد خلال الموسم الحالي وهو الأخير له مع الزمالك 18 مليون جنيه، وبالتالي تبلغ قيمة الغرامة التي تصل لـ “25%” ما يقارب 4.5 مليون جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.