الأحد، 07 يوليو 2024

05:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قائد الجيش اللبناني يبحث مع مبعوث أمريكا تطورات الأوضاع على الجبهة الشمالية

لبنان والولايات المتحدة الأمريكية

لبنان والولايات المتحدة الأمريكية

مارسيل أيمن

وصل المبعوث الخاص للإدارة الأمريكية عاموس هوكشتاين، العاصمة اللبنانية بيروت، صباح اليوم الثلاثاء، حسبما قالت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلا عن إعلام لبناني.

وبحث قائد الجيش اللبناني، العماد جوزيف عون، مع المبعوث الأمريكي تطورات الأوضاع على الحدود بين لبنان وكيان الاحتلال الإسرائيلي. 

 

المبعوث الأمريكي سيلتقي عددا من المسؤولين

في وقت سابق، قال مسؤول بالبيت الأبيض إن المبعوث الأمريكي سيلتقي عددا من المسؤولين لبحث سبل خفض التوتر على الحدود اللبنانية مع شمال كيان الاحتلال الإسرائيلي، بين حزب الله وقوات الاحتلال.
 

المبعوث الأمريكي هوكشتاين

وقت التوصل إلى اتفاق بشأن لبنان بدأ ينفد

أما عن التصعيد المستمر على الجبهة الشمالية، قال بيني جانتس عضو الكنيست في الاحتلال الإسرائيلي والوزير المستقيل من حكومة الطوارئ، إنه سيدعم أي تحرك فعال لإزالة تهديد حزب الله، وذلك خلال لقائه المبعوث الخاص للإدارة الأمريكية عاموس هوكشتاين. 

وكانت جانتس قد التقى عاموس هوكشتاين، أمس الثلاثاء، وأعرب عن تقديره لجهود الإدارة لإحلال الاستقرار في المنطقة، لكنه أكد له أن وقت التوصل إلى اتفاق بشأن الحدود الشمالية بدأ ينفد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.