الخميس، 04 يوليو 2024

12:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصرع 9 أشخاص في حريق مستشفى بإيران

 حادث حريق في مستشفى في إيران

حادث حريق في مستشفى في إيران

وداد العربي

اندلع حريق هائل في مستشفى بمدينة رشت قرب بحر قزوين شمالي إيران، أسفر عن مصرع 9 أشخاص.

وأشارت النتائج الأولية إلى أن المتوفين كانوا من المرضى في وحدة العناية المركزة.

التحقيق في الحادث

وكشفت تقارير وكالة «إرنا»، أنه جرى الدفع بالعشرات من رجال الإطفاء للتعامل مع الحريق، كما أن التحقيق في سبب الحريق لا يزال جاريًا، ووفقا للطوارئ الإيرانية أنقذت الحماية المدنية نحو 140 مريضًا، إلا إنه مازال هناك مخاوف من احتمال سقوط المزيد من الضحايا.

توقيت اندلاع الحريق

اندلع الحريق عند الساعة 01:30 صباح اليوم الثلاثاء، في المستشفى الذي يضم 250 سريرًا، وكان 142 منها مشغولة وقت الحريق، وفقاً لما ذكره التليفزيون الإيراني، إلا أنه وفقاً للبيانات الإيرانية الرسمية لقي 9 أشخاص حتفهم حتى الآن والأعداد قد تزيد خلال الساعات المقبلة.

حريق مستشفى غاندي بالعاصمة طهران

ليست المرة الاولي التي تحترق بها مستشفى في إيران خلال فترة قصيرة، ففي 25 يناير الماضي، اندلع حريقًا هائلًا في مستشفى غاندي بالعاصمة طهران، وأظهرت مقاطع فيديو الحريق يكاد يلتهم أحد جوانب المبنى، بحسب وكالة «رويترز».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.