الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

الأهلي والاتحاد السكندري

الأهلي والاتحاد السكندري

أحمد كامل

A A

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري، يبحث العديد من عشاق المارد الأحمر وزعيم الثغر عن الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الفريقين الجماهيريين.

ويسعى الأهلي لحصد للفوز على الاتحاد السكندري وحصد الثلاثة نقاط، ليدخل المربع الذهبي لبطولة الدوري الممتاز.

ويملك الأهلي في رصيده 36 نقطة يحتل بها المركز الخامس، ففي حال تحقيق النسر الأحمر الفوز على الاتحاد يقفز إلى المركز الثالث برصيد 39 خلف بيراميدز المتصدر والمصري الوصيف.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

تنطلق صافرة مباراة النادي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري  في الجولة الـ26 من بطولة الدوري، في تمام الساعة السابعة مساءً اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وتنقل مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورتس صاحب حقوق نقل المباريات في الدوري المصري الممتاز.

 

تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد السكندري

التقى فريقا الأهلي والاتحاد السكندري في 125 مباراة سابقة، حيث فاز الأهلي في 84 مباراة، وفاز الاتحاد في 16 مباراة، وتعادل الفريقان في 25 مباراة، أحرز لاعبو الأحمر 218 هدفًا، بينما سجل زعيم الثغر 75 هدفًا.

وكانت أكبر نتيجة حققها الأهلي على زعيم الثغر هي الفوز بسداسية نظيفة في موسم 2005، بينما أكبر فوز حققه الاتحاد السكندري أمام المارد الأحمر كان بنتيجة 4-1 موسم 2014-2015.

 

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

ويحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة من 16 مباراة حقق خلال الفوز في 11 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مباراتين.

وعلى الجانب الأخر يحل فريق الاتحاد السكندري في المركز السادس في جدول الدوري المصري بعد حصد 36 نقطة حققها من الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 7 مباريات.

التشكيل المتوقع للأهلي

ومن المتوقع أن يبدا السويسري مارسيل كولر مباراته مع الاتحاد بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - عمر كمال.

الوسط : مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - أحمد عبدالقادر - حسين الشحات.

الهجوم : محمود كهربا.

حكم مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري الممتاز

أسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، إلى طارق مجدي، ويُعاونه كل من أحمد توفيق طلب ومصطفى حسن، ووائل فرحان حكما رابعا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو يتواجد كل محمد عادل وشريف عبد الله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search