الخميس، 04 يوليو 2024

01:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصادر طبية فلسطينية: 17 شهيدا إثر غارات الاحتلال على وسط وجنوبي غزة

غارات الاحتلال على قطاع غزة ــ أرشيفية

غارات الاحتلال على قطاع غزة ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

كشفت مصادر طبية فلسطينية اليوم الثلاثاء، عن مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي وسط وجنوبي قطاع غزة منذ فجر اليوم. 

وأضافت المصادر فلسطينية، أن قوات جيش الاحتلال شنت غارات جوية على وسط وجنوبي قطاع غزة منذ فجر اليوم، راح ضحيتها 17 شهيدا حتي الآن، وذلك حسبما ذكرت القاهرة الإخباري. 

انفجارات عنيفة شرق رفح الفلسطينية

وفيما يتعلق بالتصعيد المستمر في قطاع غزة، نقلت وسائل إعلام فلسطينية، أن هناك اشتباكات عنيفة في مخيم الشابورة بمدينة رفح الفلسطينية بعد توغل عدد من آليات جيش الاحتلال.

فيما أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي نفذت قصفًا مدفعيًا استهدف محيط ميناء الصيادين غربي مدينة غزة.

انفجارات عنيفة شرق رفح الفلسطينية

تدمير صالة المغادرة في معبر رفح الفلسطيني 

ونقل مراسل القاهرة الإخبارية صباح أمس الإثنين، أن الاحتلال الإسرائيلي يحرق ويدمر صالة المغادرة في الجانب الفلسطيني من معبر رفح البري، مشيرًا إلى أن هناك انفجارات عنيفة في شرق رفح الفلسطينية جراء إطلاق الاحتلال القذائف المدفعية بالمدينة.

اقتحام الاحتلال معبر رفح الفلسطيني 

إعلام فلسطيني: استمرار الاشتباكات والانفجارات العنيفة جنوبي قطاع غزة

أعلنت وسائل إعلام فلسطيني، عن استمرار الاشتباكات والانفجارات العنيفة في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.