الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد الحليم قنديل: مصر بعد 30 يونيو تحولت من عقم الخيال إلى خصوبة التفكير

عبد الحليم قنديل

عبد الحليم قنديل

محمد الداوي

A A

قال الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل، إن تقديره لنظام جماعة الإخوان بأنه سيفشل، وهذا التحليل جاء من الفترة الاستثنائية التي حدثت من ثورة يناير حتى الوصول للسلطة.

وأكد الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل، خلال لقائه ببرنامج "الشاهد"، مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه في الفترة الزمنية من 25 يناير لـ 30 يونيو تحولت مصر من عقم الخيال إلى خصوبة التفكير، وكان من سوء حظ الإخوان الوصول للسلطة في هذه الفترة الاستثنائية.

وتابع: "كنت أعلم أن أكبر عدو لحكم الإخوان هم أنفسهم، وبحكم العمل الصحفي والسياسي أعلم الكثير عن صفات قيادات الجماعة".

واستطرد: "كنت أعلم جيدًا أن الشعب المصري سوف يثور على حكم الإخوان، وكنت أعرف أيضًا أن فترة حكم الإخوان سوف تجدد خصوبة الفكر المصري".

وأشار إلى أن مدته كمنسق عام لحركة كفاية انتهت مع بداية نشوب ثورة 25 يناير، لذا أنشأت حزب للثورة على يسار الوسط، ورغبة الناس المتعجلة تعوق الوصول حتى اليوم إلى تحقيق أهداف هذا الحزب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search