الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أكمل رسلان: «أنا أهلاوي وأغنيتي للأهلي عمل مميز في تاريخي»

الفنان أكمل رسلان

الفنان أكمل رسلان

محمود الجلفي

A A

كشف أكمل رسلان عن كواليس أغنية «أهلاوي»، التي قال إنها من الأعمال القريبة لقلبه، بسبب حبه للنادي الأهلي، وأن ما ساعد في انتشار الأغنية هو لاعب النادي الأهلي رامي ربيعة، الذي قام بمشاركة الأغنية عبر صفحته الرسمية، وهذا جعل الجميع يشاهد الأغنية، وأرسلت له رسالة شكر علي دعمه في هذا الوقت.

وعن كواليس الأغنية قال "رسلان" خلال ندوة موقع الـ«الجمهور» إن المركز الثقافي الروسي كان يريد تقديم أغنية إهداء للنادي الأهلي ،وكان هناك بعض الأعمال الأغنية التي كنت أريد غنائها، ضمنها أغنية للنادي الأهلي بسبب انتمائي الكروي له.

وتابع: تلقيت العديد من الرسائل السلبية من جماهير ومشجعين الزمالك، تعبيرا عن غضبهم، حتي أني تلقيت العديد من الرسائل مضمونها «كنا بنحبك بعد ماعرفنا أنك أهلاوي كرهناك».

وعن باقي الأغنيات التي يتمني غنائها قال «رسلان»، أغنية للأم أقوم بتجهيزها والبحث عن كلمات مناسبة في الوقت الحالي لإنتاجها قبل عيد الأم القادم، والأهم أغاني الرسول عليه الصلاة والسلام وبالفعل قمت بعملها، وحققت نجاح كبير، وأيضا قمت بعمل أغنية عن الحج.

عن كواليس تحضيره للأغنيات، قال : «دوما ما أذهب للكاتب وأختار مايعجبني ثم أقوم بتحضير اللحن، حتي أنه في مرة وجدت أغنية أعجبتني لدي الكاتب أحمد علي موسي قمت بقطع الورقة المكتوب بها الأغنية ثم ذهبت للملحن لتجهيز الأغنية.»


وعن الأغنية القادمة فهي أغنية مليئة بالحزن، وقال: أنا متدايق علشان كده بطلع كل الحزن اللي جوايا بغل في الأغنية دي، أنا جضيت فاستحملوني بقا.


وعن سبب شعوره بالإكتئاب قال: من وقت فيروس كوفيد 19، تلقيت العديد من الصدمات والمشاكل النفسية التي جعلتني أشعر بتدمير نفسي.