الخميس، 04 يوليو 2024

01:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اقتحام المتظاهرين الحواجز الأمنية بالقدس المحتلة قرب مقر إقامة نتنياهو

شرطة الاحتلال الإسرائيلي

شرطة الاحتلال الإسرائيلي

محمد الداوي

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلي، متظاهرون من اليسار اقتحموا الحواجز الأمنية بالقدس المحتلة ويقومون بإشعال النيران قرب مقر إقامة نتنياهو، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية.

نقل 3 إسرائيليين للمستشفى واعتقال 9 خلال تظاهرات في القدس

فادت مراسلة القاهرة الإخبارية من القدس المحتلة، اليوم الثلاثاء، أن متظاهرا إسرائيليا تعرض لإصابة نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج، بعد تعرضه للضرب من قبل شرطة الاحتلال الإسرائيلي، خلال تظاهرات واسعة النطاق بالقدس المحتلة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن 3 إسرائيليين نقلوا للمستشفى بعد تعرضهم للضرب من شرطة الاحتلال، خلال مظاهرات أمام منزل نتنياهو في القدس المحتلة.

وأوضحت القاهرة الإخبارية نقلًا عن وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن الشرطة اعتقلت 9 متظاهرين إسرائيليين خلال التظاهرات، التي نظمت في القدس المحتلة ضده.

وكانت القاهرة الإخبارية قد أفادت، بوجود اشتباكات اندلعت بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية، أمام مقر إقامة بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، بالقدس الغربية.

قوات الاحتلال تعلن هدنة تكتيكية

يذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن أول أمس الأحد، عن تنفيذ هدنة تكتيكية يوميًا جنوب قطاع غزة خلال ساعات محددة من النهار، بزعم السماح بإدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

وذكر بيان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن الهدنة التكتيكية ستطبق من الساعة 8:00 إلى الساعة 7:00 مساءً كل يوم وحتى إشعار آخر، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي انطلاقا من معبر كرم أبو سالم وحتى طريق صلاح الدين ثم شمالا، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.