الخميس، 04 يوليو 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024 بعد الجولة الأولى

منتخب فرنسا

منتخب فرنسا

منصور مجاهد

اشتعل ترتيب المجموعة الرابعة بعدما انتهت مباراة منتخب فرنسا ونظيره النمسا بفوز الديوك بنتيجة 1-0، وذلك في أولى مباريات الفريقين في أمم أوروبا يورو 2024.

وكان قد انتهى الشوط الأول من لقاء منتخب فرنسا ونظيره النمساوي بنتيجة 1-0، وتمكن منتخب فرنسا من إحراز هدف التقدم في مباراته ضد النمسا، بكأس الأمم الأوروبية 2024، في الدقيقة 38.

وجاء الهدف من عرضية بقدم كيليان مبابي النجم الفرنسي، ليفشل في إبعادها لاعب النمسا ماكسيمليان فوبر ويسكنها في مرماه عن طريق الخطأ.

ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024 

هولندا - 3 نقاط

فرنسا - 3 نقاط

بولندا - بدون نقاط

النمسا - بدون نقاط

الديوك تتفوق على النمسا في المواجهات السابقة

ويتفوق منتخب فرنسا على منافسه في مباراة اليوم منتخب النمسا في المواجهات السابقة، حيث التقى المنتخبان في 25 مباراة من قبل، حقق المنتخب الفرنسي الفوز في 13 مواجهة مقابل 9 للنمسا، فيما حسم التعادل 3 لقاءات.

وتمكن لاعبو المنتخب الفرنسي من هز شباك النمسا في 42 مرة، فيما سجل لاعبو النمسا 41 هدفاً في شباك الديوك.

نتائج إيجابية لمنتخب النمسا قبل مواجهة فرنسا

بالرغم من كون منتخب الديوك المرشح الأول لحصد البطولة في نسختها الحالية، إلا أن مهمته في الجولة الافتتاحية له لن تكون سهلة، إذ حقق المنتخب النمساوي نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة، حيث إنه لم يخسر سوى مباراة واحدة في آخر 14 مواجهة خاضها منذ انتهاء بطولة دوري أمم أوروبا 2022.

ويقع منتخبا فرنسا والنمسا في منافسات المجموعة الرابعة والتي تضم بجانبهما منتخبي هولندا وبولندا.

تاريخ فرنسا في أمم أوروبا

وعلى المستوى الأوروبي، تأهلت فرنسا لبطولة أمم أوروبا تسع مرات، حصدت خلالها اللقب مرتين، الأولى كانت بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 1984 بقيادة ميشيل بلاتيني والثانية بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2000 بقيادة ديدييه ديشان، وحلت بالمركز الرابع مرتين في بطولتي 1960و1996.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.