الخميس، 04 يوليو 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بوتين: جميع محاولات واشنطن لعزل موسكو اقتصاديًا باءت بالفشل

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

أيمن عبدالمنعم

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الثلاثاء، إن كلاً من روسيا وكوريا الشمالية، ستعملان على تطوير آليات الدفع التي لا يسيطر عليها الغرب، وتقاومان بصورة مشتركة القيود غير المشروعة.

وأضاف الرئيس الروسي خلال مقال نشره الموقع الرسمي للكرملين، أن كلًا من موسكو وبيونج يانج، سيعملان على تطوير آليات بديلة للتجارة، والتسويات المتبادلة التي لا يسيطر عليها الغرب، مضيفًا أن كلا الطرفين سيعمل على مقاومة القيود الأحادية المتخذة من قبل الغرب ضدهما.

وأوضح الرئيس الروسي خلال المقال، أن السلطات في كوريا الشمالية، سعت مرارًا وتكرارًا، إلى حل الخلافات سلميًا، إلا أن واشنطن تطرح مطالب أكثر صرامة وغير مقبولة بشكل واضح.

وأضاف الرئيس الروسي، أن قيادة بيونج يانج، برئاسة كيم جونج أون، أعربت بصورة شبه متكررة عن رغبتها عن حل جميع الخلافات القائمة بينها وبين واشنطن سلميًا، إلا أن واشنطن ترفض تنفيذ الاتفاقيات التي تم التوصل إليها سابقا، وتطرح باستمرار مطالب جديدة ومتزايدة الصرامة وبشكل واضح.

وأشار بوتين خلال المقال الذي نقلته وكالة ريا نوفوستي الروسية، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية، تحاول عن طريق العقوبات إنهاك الاقتصاد الروسي، لكن جميع محاولاتها لعزل روسيا باءت بالفشل.

وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن الولايات المتحدة الأمريكية تحاول إرهاق روسيا اقتصاديًا أكثر من أي وقت مضى، لكن بغض النظر عن صعوبة محاولتهم، فإن جميع المحاولات الروسية سيكون مصيرها الفشل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.