السبت، 06 يوليو 2024

12:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الخارجية الأمريكية: نعمل مع حكومتي مصر وإسرائيل لفتح معبر رفح البري

وزارة الخارجية الأمريكية

وزارة الخارجية الأمريكية

أيمن عبدالمنعم

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، اليوم الإثنين، إن الولايات المتحدة الأمريكية تواصل العمل مع الإسرائيليين لاتخاذ خطوات أخرى لتحسين الوضع الإنساني جنوب قطاع غزة.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية خلال مؤتمر صحفي، أن الولايات المتحدة الأمريكية، تعمل مع الحكومتين المصرية والإسرائيلية من أجل إعادة فتح معبر رفح البري، أمام المساعدات الإنسانية.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ميلر، أننا نعمل مع الحكومة الإسرائيلية على تأمين دخول وخروج عمال الإغاثة، من وإلى قطاع غزة عن طريق كرم أبو سالم.

دعوة لإسرائيل لاتخاذ إجراءات تسهل من تدفق المساعدات لغزة

وقال ميلر خلال المؤتمر الصحفي، إن الإدارة الأمريكية تدعو إسرائيل لاتخاذ إجراءات تسهل دخول وتوزيع المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

وأوضح ميلر خلال المؤتمر، أنه هناك العديد من المشاكل التي تواجه دخول المساعدات الإنسانية في قطاع غزة، والتي من بينها الهجوم على شاحنات المساعدات الإغاثية من قبل المستوطنين الإسرائيليين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.