الخميس، 04 يوليو 2024

11:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد اشتباكه مع زميله، الزمالك يوقع غرامة كبيرة على محمد عواد (تفاصيل)

محمد عواد

محمد عواد

منصور مجاهد

قرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك توقيع غرامة مالية على محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي.


يأتي ذلك بسبب ما قام به محمد عواد خلال مباراة المصري التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الزمالك عقب مباراة المصري

شهدت نهاية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره المصري البورسعيدي، خلافات بين لاعبي الفارس الأبيض عقب صافرة الحكم.

ودخل محمد عواد حارس مرمى الزمالك في مشادة قوية مع حسام عبدالمجيد زميله بالفريق، حيث توجه إليه وحدث اشتباك بالأيدي بين الطرفين، بعد اتهامهما لبعض بالتسبب في الهدف الثاني للمنافس.

 

خلاف حاد بين عواد وعبدالمجيد عقب مباراة المصري بالدوري

وتعرض الزمالك بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، للهزيمة أمام المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ونجح التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم المصري البورسعيدي، في تسجيل هدف التقدم لفريقه في شباك الزمالك، بالدوري المصري.

وجاء هدف بن يوسف، في الدقيقة 20 من عمر المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، عن طريق تسديدة قوية.

واستطاع محمد الشامي لاعب المصري البورسعيدي، إحراز هدف قاتل لفريقه في شباك الزمالك، في الدقيقة 86 من المباراة، ليصعب المهمة على الفارس الأبيض، قبل أن يقلص يوسف أوباما النتيجة بهدف في الدقيقة 96 من اللقاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.