الأحد، 07 يوليو 2024

04:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مزعج تحول لبطل قومي»، اعرف قصة الغرير أشرس الحيوانات ومشهور بالتنقيب

حيوان الغرير

حيوان الغرير

أمة الله عمرو

يرى العديد من المواطنين، أن حيوان الغرير من الحيوانات القابلة للتكيف، وأنه من أشرس وأخطر الحيوانات المتواجدة على سطح الأرض، لأنه يفضّل المراعي الجافة، والمناطق المفتوحة، ويعيش في الغابات، والمحاجر، والمنحدرات البحرية، والمستنقعات. 

 

حيوان الغرير من أشرس وأخطر الحيوانات ومشهور بالتنقيب
 

ويقيم حيوان الغرير بشكل كثيف بالقرب من أحجار ستونهنج الأثري ببريطانيا، ويعتبر تواجده خطرا على الموقع نظرا لطبيعته، لأنه من الحيوانات التي تحفر الأخاديد تحت الأرض مما يسبب الأذى للموقع الأثري، لأنه من الحيوانات الآكلة للحوم والقوية، وأغلب أنواع حيوان الغرير تنتمي للحفريات التي تقوم بالتنقيب والحفر بشكل مستمر.
 

حيوان الغرير


حملة لطرد حيوان الغرير تفاجأت بكنز ذهبي

وانطلقت منذ فترة كبيرة، حملة لمحاولة طرده وإبعاده من هذا الموقع، فقام فريق من خبراء الآثار للقيام بهذا العمل، وكانت المفاجأة المذهلة، وهو وجود كنز ثمين.

حيوان الغرير

ويعتبر الكنز لا يقدر بثمن، وتم العثور عليه مخبأ بعناية كبيرة، في وكر هذا الغرير، وبفحصه تبين أنه عبارة عن خوذة من الذهب الخالص، تعود لأربعة آلاف عام قبل الميلاد، مخبأة في وكر هذا الغرير، حولته من حيوان مزعج وجب التخلص منه لبطل قومي.
 

خوذ أثرية


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.