الخميس، 04 يوليو 2024

11:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر مباراة فرنسا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

 مباراة فرنسا والنمسا

مباراة فرنسا والنمسا

منصور مجاهد

بث مباشر مباراة فرنسا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، ويخوض المنتخب الفرنسي أولى مبارياته في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، مواجهة قوية أمام أمام منتخب النمسا في الجولة الأولى من يورو 2024.

ويبحث العديد من عشاق الكرة الأوروبية عن طريقة لمشاهدة مباراة فرنسا والنمسا في يورو 2024، وذلك عن طريق بث مباشر مباراة فرنسا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

مشاهدة مباراة فرنسا والنمسا في يورو 2024

ويمكنك مشاهدة مباراة فرنسا والنمسا في اليورو عبر البث المباشر لموقع الجمهور الإخباري، ويدخل منتخب الديوك البطولة كواحد من أقوى المنتخبات المرشحة لحصد اللقب السابع عشر.

ويتيح موقع الجمهور الإخباري طريقة لمشاهدة المباراة عن طريق، بث مباشر لمباراة فرنسا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

شاهد مباراة فرنسا والنمسا في اليورو 2024

يستطيع عشاق الساحرة المستديرة متابعة بث مباشر مباراة فرنسا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، عبر موقع الجمهور الإخباري.

والتقى منتخب فرنسا مع نظيره النمسا في 25 مباراة من قبل، حقق المنتخب الفرنسي الفوز في 13 مواجهة مقابل 9 للنمسا، فيما حضر التعادل في 3 لقاءات.

لايف مباراة فرنسا والنمسا في كاس الأمم الأوروبية

يبحث العديد من محبي الكرة الأوروبية عن وسيلة سهلة لمتابعة مباراة فرنسا والنمسا عبر البث المباشر أو اللايف، لذلك يقدم الجمهور الحل السحري عن طريق بث مباشر مباراة فرنسا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

يذكر أن مهمة الديوك ليست بالسهلة من أمام منتخب النمسا، حيث حقق المنتخب النمساوي نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة فلم يخسر سوى مباراة واحدة في آخر 14 مواجهة خاضها منذ نهاية بطولة دوري أمم أوروبا 2022.

بث مباشر مشاهدة مباراة النمسا وفرنسا في يورو 2024

وتبدأ مباراة فرنسا والنمسا في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بث مباشر مباراة فرنسا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

تشكيل فرنسا المتوقع أمام النمسا

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: جول كوندي، إبراهيما كوناتي، أوباميكانو، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: أدريان رابيو، نجولو كانتي، أنطوان جريزمان.

خط الهجوم: ماركوس تورام، عثمان ديمبلي، كيليان مبابي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا

تُذاع مباراة منتخبي فرنسا والنمسا في الجولة الأولى من بطولة اليورو 2024 على قنوات «بي إن سبورتس» القطرية الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتُنقل بالتحديد على قناة (beIN Sports HD 1 Max).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.