السبت، 06 يوليو 2024

05:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في تحقيقات الفيديوهات المخلة، الراقصة دوسة: «بساعد أهلي في المصاريف»

الراقصة دوسة

الراقصة دوسة

فتحي حسين

كشفت تحقيقات النيابة، في واقعة القبض على الراقصة دوسة المتهمة بنشر فيديوهات مخلة على مواقع السوشيال ميديا.

اعترافات الراقصة دوسة في تحقيقات النيابة 

قالت الراقصة دوسة،فى تحقيقات نيابة الهرم، أنها تعمل فى مهنة الرقص عندما كان عمرها 19 عاماً، ولم تصبح مشهورة على السوشيال ميديا إلا منذ سنة فقط. 

وعن سبب نشر الفيديوهات المخلة على مواقع التواصل، قالت الراقصة دوسة ، إنها تقوم بذلك بهدف الحصول على الأموال لمساعدة أهلها في “مصاريف البيت”. 

وذكرت دوسة، إنها كانت تتعاطي المواد المخدرة، وأقلعت عنها منذ حوالي 3 سنوات، بعد القبض عليها بسبب بدلة رقص غير مصرح بها، نافية أنها تقوم بنشر فيديوهات على مواقع التواصل بهدف التحريض على الفسق والفجور، وإنما كانت تقوم بنشر الفيديوهات وهي ترقص، مشيرة إلى أنها هذه الفيديوهات ترويجية لمهنتها.

وقالت الراقصة دوسة، أمام جهات التحقيق  أنها متزوجة من “تاجر مواشي” كان مسجون وخرج من السجن منذ أيام، ولكن هناك خلافات زوجية بينهما، مضيفة أن والدها متوفى، ووالدتها لا تعمل وهي من تتولى "مصاريف البيت"

حبس الراقصة دوسة بتهمة الإخلال بالآداب العامة

وفي وقت سابق قررت الجهات المختصة بالجيزة حبس الراقصة دوسة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة نشر فيديوهات عبر منصات السوشيال ميديا تحرض على الفسق والرذيلة.

وكشفت التحقيقات أن الراقصة"دوسة" اسمها الحقيقي "سومة رضا - وتبلغ من العمر 25 عاما ومقيمة بمنطقة حدائق الأهرام، ومن مواليد مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، وتعيش مع أشقائها ووالدتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.