الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غارات أمريكية بريطانية جديدة على مدينة الحديدة اليمنية

مطار الحديدة اليمني - أرشيفية

مطار الحديدة اليمني - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

نفذت القوات الأمريكية – البريطانية التابعة للتحالف الدولي، اليوم الإثنين، هجمات جديدة استهدفت خلالها مدينة الحديدة اليمنية، حسبما نقلت القاهرة الإخبارية عن إعلام الحوثيين.

وأوضحت وسائل الإعلام، أن الطيران الأمريكي – البريطاني المشترك، استهدف جزيرة كمران الواقعة قرب مدينة الحديدة اليمنية، بنحو 4 غارات جوية.

وأضافت إعلام الحوثيين، أن طيران التحالف الدولي، قام بشن 5 غارات على مطار الحديدة الدولي، الواقع غرب اليمن، والتي تعد ردًا من قوات التحالف الدولي على الهجمات الحوثية الأخيرة في البحر الأحمر.

هجمات سابقة على الحديدة

يذكر أن القيادة المركزية الأمريكية، بالتعاون مع المملكة المتحدة البريطانية، نفذت 3 غارات على محافظة الحديدة الساحلية اليمنية، مطلع الشهر الجاري.

وأوضحت وسائل إعلام تابعة لجماعي الحوثي، أن الطيران الأمريكي البريطاني استهدف بثلاث غارات منطقة «الجبانة» بمحافظة الحديدة اليمنية، وذلك ظهر اليوم الأحد.

وبدأت الولايات المتحدة شن غارات على مناطق مختلفة من اليمن، ردا على موقف اليمن المساند للشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لحرب إبادة من الاحتلال الإسرائيلي، وذلك منذ مطلع العام الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search