السبت، 05 أكتوبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض علي شخص بتهمة تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية

أرشيفية

أرشيفية

محمد ممدوح

A A

تكمنت قوات الأمن صباح اليوم، من ضبط أحد الأشخاص، لقيامه بالاشتراك مع آخرين بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر، وإدارة ورشة لإصلاح وتعديل الأسلحة النارية دون ترخيص بالقليوبية.

وتعود الواقعة إلى ورود معلومات، للإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة، عن قيام شخصين لأحدهما معلومات جنائية مسجلة، ويقيمان بمحافظة القليوبية، بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر دون ترخيص، كما أن الورشة تعمل على الإصلاح وتعديل الأسلحة النارية يمسكن أحدهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحد المتهمين حال تواجده بقسم شرطة طوخ، التابع لمديرية أمن القليوبية، وبحوزته 25 فرد خرطوش تصنيع محلي، وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للأسلحة النارية بقصد الإتجار، مشتركًا مع المتهم الثاني بالقضية.

وبإرشاد من المتهم الأول، تم استهداف محل إقامة المتهم الثاني، وتبين عدم تواجده وقت التفتيش، وعثر علي عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وعدد من الأجزاء والقطع والأدوات المستخدمة بتعديل وإصلاح الأسلحة النارية، وعدد 3 قطع أسلحة بيضاء " سكين"، وأقر شقيق المتهم أن كل المضبوطات تخص شقيقة، وتم عمل المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بتكثيف الجهود لضبط وإحضار المتهم الهارب.

search