السبت، 05 أكتوبر 2024

08:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار الحديد في ثاني يوم عيد الأضحي، عز يستقر عند 40700 جنيه للطن

أرشيفية

أرشيفية

إسلام التمساح

A A

واصلت أسعار الحديد اليوم الاثنين 17 يونيو 2024، استقرارها الذي بدأت به تعاملات الأسبوع، ليستقر سعر طن الحديد على آخر انخفاض حققه داخل معظم المصانع والشركات المحلية.

وعلى جانب آخر، واصل سعر طن حديد عز الأكثر استهلاكًا ثباته، وخلال السطور التالية يرصد “ الجمهور”، تحديثات سعر الحديد والأسمنت محليا خلال تعاملات ثاني يوم عيد الأضحي.

سعر الحديد اليوم الاثنين 17 يونيو 2024

وجاءت أسعار الحديد وفقا لمتعاملون بسوق الحديد كالتالي:

- سعر الحديد أرض المصنع 36-39 ألف جنيه.

- سعر الحديد للمستهلك بين 38000 و41000 جنيه.

-سعر حديد عز اليوم وفقا للسعر المعلن من الشركة 40700 جنيه، وتعمل بنظام التسوية لذا يمكن أن يصل لـ 40 ألف جنيه، ولكن الشركة تعوض الخسارة للوكلاء.

- سجل سعر الحديد الاستثماري اليوم قيمة 38821 جنيهًا للطن.

سعر الأسمنت اليوم

- سجل سعر طن الأسمنت قيمة 2283 جنيهًا للطن بالأسواق.

من جانب آخر، تراجعت أسعار البليت مع انخفاض سعر الدولار، ذلك ما سبب انخفاضا في أسعار الحديد بالأسواق من 60 إلى 40 ألف جنيه، فيما تبلغ طاقة مصر الإنتاجية من الحديد حوالي 16 مليون طن سنويا. ويستهلك السوق المحلي ما يقرب من 8 ملايين طن، ليكون الفائض نصف الإنتاج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search