السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخل مفقود، سياح يواجهون الموت في اليونان بعد ارتفاع الحرارة لـ38 درجة

الداخل مفقود، سياح أوروبيون يواجهون الموت في اليونان بعد ارتفاع الحرارة لـ38 درجة"

الداخل مفقود، سياح أوروبيون يواجهون الموت في اليونان بعد ارتفاع الحرارة لـ38 درجة"

نور الشايب

A A

لقى سائح حتفه على إحدى الجزر اليونانية، في ظل استمرار موجة الحر التي تجتاح البلاد هذا الشهر، والتي أسفرت عن حالات وفاة وفقدان أشخاص آخرين.

وفقاً لموقع الحرة، أعلنت السلطات اليونانية عن اكتشاف جثة رجل في جزيرة ساموس، حيث كان قد فُقد سائح هولندي منذ أسبوع. لكن حتى الآن، لم يتم التعرف على هوية الجثة.

تقوم فرق الإنقاذ حاليًا بعمليات بحث عن ستة سياح آخرين فُقدوا في جزر يونانية، في ظل الموجة الشديدة للحر التي تجتاح المنطقة.

ومن بين الأشخاص المفقودين، يوجد ألبرت كاليبيت (59 عاما)، وهو ضابط شرطة متقاعد يحمل جنسية مزدوجة من فرنسا والولايات المتحدة، الذي فُقد في جزيرة أمورغوس في بحر إيجة. انطلق كاليبيت في رحلة بمفرده يوم الثلاثاء.

وفقدت فرنسيتان يبلغان من العمر 73 و 64 عامًا في جزيرة سيكينوس في بحر إيجة، وأمريكي يبلغ من العمر 55 عامًا في جزيرة ماثراكي بالقرب من كورفو.

بعد أيام من إعلان العثور على رفات المذيع البريطاني مايكل موسلى (67 عاماً) في جزيرة سيمي، بعد أن اختفى أثناء التنزه، يأتي هذا الإعلان عن فقدان الأشخاص الآخرين في مناطق مختلفة من اليونان.

توفي على الأقل ثلاثة سياح خلال نشاطهم في الهواء الطلق خلال موجة الحر التي ضربت اليونان هذا الشهر.

وخلال الأسبوعين الماضيين، شهدت اليونان موجتين متتاليتين من الحر، حيث تجاوزت درجات الحرارة 38 درجة مئوية في أجزاء عديدة من البلاد.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة، كونستانتينا ديموغليدو، إن "مشكلة فقدان المتنزهين ليست جديدة، فنحن نواجهها كل عام. ولكن هذا العام، يبدو أن المزيد من الأشخاص أصبحوا مشوشين خلال موجة الحر".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search