السبت، 05 أكتوبر 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بسبب خصم نصف يوم» عامل ينهى حياة مدير مصنع بالقاهرة الجديدة

المجنى عليه والمتهم فى جريمة مصنع القاهرة الجديدة

المجنى عليه والمتهم فى جريمة مصنع القاهرة الجديدة

ضحي محمد علي

A A

«بسبب خصم نصف يوم»، أنهى عامل في أحد مصانع القاهرة الجديدة، حياة رئيس الوردية بعدما هشم رأسه بشومة، خارج المصنع، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق .  

بدأت الواقعة تفاصيل بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا من مسئولي مصنع، يفيد بوقوع أحد المشرفين الإداريين بالمصنع قتيلا بعد اعتداء أحد العمال عليه بمعاونة عاملين آخرين يعملان في نفس المصنع، على الفور انتقل رجال المباحث الجنائية إلى محل الواقعة، وتبين من  الفحص الأولى، وجود جثة شاب في العقد الثالث من العمر، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث، التي أمرت بنقل المجنى عليه إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان سبب الوفاة.

وكشفت التحريات، أن الجناة نفذوا الجريمة بهدف الانتقام من المشرف، لقيامه بخصم نصف يوم من راتب العامل، في أول أيام عيد الأضحى، الأمر الذى أدى إلى نشوب مشادة كلامية بين الطرفين، دفعت  العامل إلى التخطيط مع عاملين في ذات المصنع إلى ضرب المشرف بعد انتهاء الوردية، نظرا لقيام المشرف بتوقيع عقوبات مالية عليهم فى وقت سابق . 

وذكرت التحريات، أن الجناة أحضروا عصا خشبية “ شومة ” وانتظروا مشرف الوردية ، خارج المصنع واعتدوا عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفروا هاربين، وتمكن رجال الشرطة من ضبطهم، وجارى استكمال التحقيقات أمام  نيابة القاهرة الجديدة .         

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search