الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الباستيل والنيون، أحدث صيحات الموضة لصيف 2024

أحدث صيحات الموضة لألوان صيف 2024

أحدث صيحات الموضة لألوان صيف 2024

الزهراء علام

A A

يرمز فصل الصيف للألوان الزاهية والتصاميم الجريئة، حيث تكشف موضة هذا الموسم عن الحرية والإبداع، ولمواكبة موضة الصيف تبحث الفتيات والسيدات عن أحدث صيحات الموضة لألوان صيف 2024، وطريقة تنسيق هذه الألوان بأسلوب عصري جذاب.

لذا نستعرض في السطور التالية أحدث صيحات الموضة لألوان الصيف

 ألوان الباستيل

أحد أشهر الألوان المفضلة في فصل الصيف، تمنح إطلالة رقيقة وحيوية، ومن أشهر ألوانها هذا الموسم، الوردي الباهت، الأزرق الفاتح، المينت جرين، ويمكن تنسيقها مع اللون الأبيض للحصول على مظهر ناعم ومريح، ومن أشهر التصاميم لهذه الألوان هي الفساتين الصيفية والبلوزات والبناطيل.

 الألوان النيون

 تعتبر أكثر الصيحات جرأة وشعبية هذا الصيف، تضيف لمسة من الحيوية والإشراق لإطلالتك، ومن أشهر ألوانه الأصفر اللامع، البرتقالي الساطع، الأخضر الفوسفوري، يمكن تنسيق هذه الألوان مع ألوان محايدة للحفاظ على توازن إطلالتك، تناسب الألوان النيون الملابس الرياضية وفساتين الحفلات.

الألوان الطبيعية والترابية

تعكس الألوان الطبيعية والترابية، جمال الطبيعة، كما تضفي لمسة من الهدوء والسكينة على الإطلالة الصيفية، ومن أشهرها اللون البيج، البني الفاتح، الأخضر الزيتوني، وهي ألوان مثالية للملابس اليومية والكاجوال، تنسق هذه الألوان مع الدرجات الفاتحة من نفس الألوان للحصول على مظهر أنيق.

الأنماط المنقوشة بالزهور

 تعتبر الأنماط المنقوشة بالزهور من الصيحات الكلاسيكية لفصل الصيف، تشمل جميع الألوان الزاهية، يكثر استخدامها في الفساتين، البلوزات يمكن تنسيقها مع ألوان موحدة للحصول على إطلالة متوازنة.

Длинные летние платья: 20+ самых трендовых моделей | Длинные летние платья,  Богемные платья, Длинные платья макси

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search