السبت، 06 يوليو 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غارات الاحتلال تتخطى 130 كيلومترا بمناطق في لبنان (تفاصيل)

حزب الله وإسرائيل

حزب الله وإسرائيل

أحمد محمود

أكد أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أن غارات الاحتلال تتخطى 130 كيلومترا بمناطق في لبنان على الحدود الجنوبية.

وأضاف مراسل قناة القاهرة الإخبارية، في تصريحات للقناة، أن زيارة المبعوث الأمريكي هوكشتاين يزور لبنان تبحث طرق الوصول إلى وقف التصعيد بين إسرائيل ولبنان والتى ستكون مشروطة بوقف إطلاق النار في غزة.

وأوضح أحمد سنجاب، زيارة المبعوث الأمريكي هوكشتاين يزور لبنان ستناقش مدى ضمان وقف إطلاق النار على غزة في وقف التصعيد بين حزب الله وجيش الاحتلال.

وأشار مراسل قناة القاهرة الإخبارية إلى أن الاحتلال تخطى الخطوط الحمراء التى وضعت لتبادل القصف بين إسرائيل وحزب الله وهو ما قد يؤدى إلى اشتعال حرب شاملة في المنطقة.

نتنياهو يعلن تشكيل مجلس حرب جديد

وفى وقت سابق، أعلن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، عن تشكيل مجلس جديدا وصفه بـ «المحدود» بدلًا من مجلس الحرب الملغى، تكون مهمته «إجراء المشاورات الحساسة»، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية عن إعلام عبري.

وأوضحت وسائل إعلام عبرية، أن المجلس الجديد لإجراء المشاورات السياسية يضم وزير الدفاع يوآف غالانت، ووزير الشؤون الاستراتيجية رون ديرمر، ورئيس مجلس الأمن القومي تساحي هنغبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.