السبت، 06 يوليو 2024

02:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضي من التعديات بالمحافظات

مسئولو ومهندسو الإدارة المركزية لحماية الأراضي

مسئولو ومهندسو الإدارة المركزية لحماية الأراضي

أحمد عجاج

يتابع السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أداء عمل القطاعات والإدارات والمعامل الخدمية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وكلف الوزير، قيادات الوزارة بالتواجد في محافظات لمتابعة ورصد أي تعديات على الأراضي الزراعية من قبل مديري مديريات الزراعة فى المحافظات والإدارة المركزية لحماية الأراضي واتخاذ اللازم لرصد أي مخالفة فى مهدها والازالة الفورية بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتنفيذا لتوجيهات «القصير»، أجرى أنور عيسى رئيس الإدارة المركزية لشئون مديريات الزراعة بجولة اليوم في محافظة بنى سويف لمتابعة جهود حماية الأراضي الزراعية من التعديات، ومر على زراعات القطن والذرة وفول الصويا ولقاء المزارعين لحل مشاكلهم، وأكد ان الحالة العامة ممتازة ولا يوجد أي إصابات حشرية أو مرضية، وأشرف على إزالة بعض حالات التعديات في بني سويف، بالتعاون مع أجهزة الشرطة والحكم المحلي بالمحافظة.

جهود منع التعديات على الأراضي في المنوفية

فيما زار حسام راشد مدير عام حماية الأراضي محافظة المنوفية، وتابع مع محمد التركاوي مدير مديرية الزراعة بالمنوفية، جهود منع التعديات على الأراضي في المحافظة، وقال إن مسئولي ومهندسي الإدارة المركزية لحماية الأراضي انتشروا في معظم محافظات الجمهورية تنفيذا لتعليمات وزير الزراعة لمنع التعديات ورصدها في مهدها وتنفيذ عمليات الإزالة الفورية بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية.

وأشار إلى أن غرفة العمليات بالإدارة المركزية تعمل على مدار الساعة لرصد أي حالة تعد في مهدها بالتنسيق والتواصل الدائم مع غرف العمليات الفرعية بالمحافظات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.