الخميس، 11 يوليو 2024

08:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة أوكرانيا ورومانيا في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

منتخب أوكرانيا

منتخب أوكرانيا

أحمد كامل

بث مباشر، مشاهدة مباراة أوكرانيا ورومانيا في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024،  يواجه منتخب رومانيا مساء اليوم الإثنين نظيره منتخب أوكرانيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة.

ويتواجد منتخبا رومانيا وأوكرانيا في منافسات المجموعة الخامسة من فعاليات النسخة الحالية من بطولة اليورو بجانب منتخبي بلجيكا وسلوفاكيا.

بث مباشر مباراة أوكرانيا ورومانيا في كأس الأمم الأوروبية

يمكنك مشاهدة مباراة أوكرانيا ورومانيا عبر خدمة بث مباشر مباراة أوكرانيا ورومانيا في كأس الأمم الأوروبية يور 2024، كما تُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورت ماكس الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، وبالتحديد beIN Sports HD 1 Max.

مشاهدة مباراة أوكرانيا ورومانيا في اليورو 2024

يبحث المنتخبين عن تحقيق الفوز في المباراة الأولى لهما في البطولة، وحصد الثلاث نقاط لتصدر المجموعة الخامسة، ويقود رادو دراجوسين نجم توتنهام الإنجليزي أحلام الرومان في بطولة كأس الأمم الأوروبية بنسختها الـ 17 في ألمانيا.

شاهد مباراة أوكرانيا ورومانيا في كأس الأمم الأوروبية اليورو 2024

فيما يحمل آمال المنتخب الأوكراني فى تقديم مستوى مميز بالبطولة القارية، أندريه لونين حارس مرمي ريال مدريد الإسباني، بعد مستوياته المُبهرة في الموسم الماضي 2023-2024، وأولكسندر زينتشينكو نجم وسط أرسنال الإنجليزي.

تشكيل رومانيا

تشكيل أوكرانيا

تاريخ مواجهات أوكرانيا ورومانيا

التقى منتخبا أوكرانيا ورومانيا في 6 مباريات سابقة، تمكن خلالهم المنتخب الأوكراني من تحقيق الفوز في 3 مباريات مقابل مثلهم للمنتخب الروماني.

وتمكن لاعبو منتخب أوكرانيا من هز شباك رومانيا في 14 مرة مقابل 16 هدفاً للاعبي المنتخب الروماني في شباك الأوكرانيين.

قناة مجانية تنقل مباراة أوكرانيا ورومانيا

قناة مجانية تنقل مباراة منتخب أوكرانيا ضد نظيره رومانيا، حيث تنقل قناة ZDF أحداث المواجهة، وحاء ترددها كالتالي:

التردد: 10832
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 22000
الخطأ: 3\4

القيمة التسويقية للمنتخبين

ويتفوق منتخب أوكرانيا على منافسه في مباراة اليوم منتخب رومانيا، فيما يخص القيمة التسويقية للاعبي المنتخبين.

وتبلغ القيمة التسويقية للمنتخب الأوكراني 379 مليون يورو، فيما وصلت قيمة منتخب رومانيا إلى 92 مليون يورو.

ويحتل أولكسندر زينتشينكو، لاعب فريق أرسنال، المركز الأول في قائمة اللاعبين الأعلى قيمة تسويقية في منتخب أوكرانيا حيث تبلغ قيمته 38 مليون يورو، وعلى الجانب الأخر حل رادو دراجوسين، لاعب توتنهام، في قائمة منتخب رومانيا بـ 25 مليون يورو.

قائمة أوكرانيا

حراسة المرمى: أندريه لونين، أناتولي تروبين، جيورجي بوشكان

خط الدفاع: يوخيم كونوبليا، فاليري بوندار، ميكولا ماتفيينكو، أولكسندر تيمشيك، فيتالي ميكولينكو، ماكسيم تالوفيروف، إليا زبارني، أولكسندر سفاتوك

خط الوسط: تاراس ستيبانينكو، أولكسندر زوبكوف، هيورهي سوداكوف، أندري يارمولينكو، فولوديمير برازكو، ميكولا شابارينكو، سيرهي سيدورتشوك، روسلان مالينوفسكي، ميخايلو مودريك، فيكتور تسيهانكوف، أوليكساندر زينشينكو

خط الهجوم: أرتيم دوفبيك، رومان ياريمتشوك، فلاديسلاف فانات

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.