الخميس، 11 يوليو 2024

12:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جبروت الكوافيرة، «الزيت المغلي» عقاب للزوج الخائن في عين شمس

حبس كوفيرة عين شمس بتهمة الشروع فى قتل زوجها

حبس كوفيرة عين شمس بتهمة الشروع فى قتل زوجها

ضحى محمد على

كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن تفاصيل مثيرة في واقعة قيام كوافيرة، في عين شمس،بسكب الزيت المغلي على زوجها أثناء نومه، عقابا له على الخيانة، والتفكير في الزواج من سيدة أخرى .

وقررت النيابة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما وجهت لها تهمة الشروع في قتل المجنى عليه، بعدما تبين من التحقيقات، أن الزوجة المتهمة ارتكبت الواقعة عقب عودتها من العمل، وسمعت   زوجها، يتحدث في الهاتف مع سيدة آخري تربطه بها علاقة عاطفية .

وأوضحت التحقيقات، أن المتهمة ظلت تستمع إلى المكالمة حتى نهايتها، وتأكدت أن زوجها على وشك الزواج من السيدة التي يتحدث معها، وعندما سألته عن هذه المكالمة أنكر الزوج وتعلل أنه كان يتحدث مع صديقه، فطلبت منه أن يعيد الاتصال مرة أخرى لتتأكد بنفسها ، لكن الزوج ارتبك ورفض هذا الطلب مما أثبت للزوجة أن زوحها على علاقة بسيدة أخرى وأن الانفصال مسألة وقت .

وذكرت المتهمة، فى التحقيقات أن زوجها بعد المشادة الكلامية طلب منها أن تتركه لينام قليلا، وهنا قررت المتهمة الانتقام منه فنفذت خطتها الانتقامية بقصد التخلص منه.

وكشفت التحقيقات، أن الزوجة انتظرت حتى حل منتصف الليل وخلد الزوج إلى النوم، وتوجهت إلى المطبخ، وقامت بوضع كمية كبيرة من زيت الطعام على النار حتى وصل إلى درجة الغليان، وقامت بسكبه على المجنى عليه أثناء نومه بهدف التخلص منه،  ليستيقظ المجنى عليه من نومه في حالة صراخ هيستيرى، وجلست المتهمة تشاهده وهو يتألم حتى حضر الجيران الذين كسروا باب الشقة، بعدما رفضت الزوجة فتح الباب وقاموا بنقل الزوج إلى المستشفى لإسعافه.

وكان قسم عين شمس تلقى إخطار من أحد المستشفيات، يفيد بوصول عامل فى حالة حرجة، وبتوقيع الكشف الأولى تبين إصابته بحروق من الدرجة الثالثة فى مناطق متفرقة من الجسد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وتبين أن العامل فى العقد الثالث من العمر ولا يمكن سؤاله عن ظروف ملابسات الواقعة، وبجمع المعلومات اللازمة تبين أن زوجته "كوافيرة" وراء ارتكاب الواقعة وعقب القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة ، لشكها في سلوك زوجها وأنه على علاقة بسيدة أخرى فقررت الانتقام منه حتى لا يتزوج مرة أخرى .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.