السبت، 06 يوليو 2024

04:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو يوسف يطيح بنفسه خارج دور السينما بسبب «ولاد رزق 3»

عمرو يوسف

عمرو يوسف

ندى يوسف

ينافس الفنان عمرو يوسف، هذا العام بقوة في دور العرض السينمائي، حيث عرض له في الفترة الأخيرة فيلم «شقو»، وهو من أنجح الأفلام في شباك التذاكر، وحقق مبالغ طائلة، ولكن بعد أن تم تطرح فيلمه الجديد «ولاد رزق 3»، لم يصمد «شقو» طويلا في قائمة الإيرادات.

وبعد الإيرادات الضخمة التي نجح فيلم «ولاد رزق 3» في تحقيقها، واجه فيلم «شقو» فشلا ذريعا، وتذيل قائمة الإيرادات بشباك التذاكر السبت الماضي، وذلك بسبب المنافسة الشرسة بين أفلام عيد الأضحى 2024.

وحقق فيلم «شقو» يوم السبت الماضي، الموافق 15 يونيه الجاري، 7,366 ألف جنيه، بعد أن كان في صدارة قائمة إيرادات السينما، قبل طرح فيلم «ولاد رزق 3»، بينما حقق الأخير في ذلك اليوم نحو 8,528,603 مليون جنيه.

وبسبب ضعف إيرادات «شقو» يوم عرفة، تم سحبه من السينمات بالأمس، وأصبح فيلم «ولاد رزق 3» يحلق منفردا في شباك التذاكر.

أبطال فيلم «ولاد رزق 3»

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد لطفي، أسماء جلال، نسرين أمين، الملاكم العالمي تايسون فيوري، إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى، وإخراج طارق العريان.


أبطال شقو 

ويشارك في فيلم «شقو»، عدد من النجوم أبرزهم يسرا، أمينة خليل، أحمد فهمي، دينا الشربيني، جميل برسوم، وليد فواز، حنان يوسف، محمود الليثي، ومن تأليف وسام صبري، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.